أقسام المدونة

الاثنين، 25 مارس 2013

فقدت القدرة على الانتصاب.. فهل يوجد حل أو أمل؟!


السلام عليكم.. أنا شاب غير متزوج أبلغ من العمر 25 عاما، ومشكلتي هي أنني فقدت القدرة على الانتصاب في ساعات الصباح منذ أكثر من عام تقريبا، مما جعلني أدخل في حالة يأس واكتئاب شديد؛ لأنني عرفت أنه من دون ذلك الانتصاب لن أكون قادرا على أن أتزوج أو أقوم بالمعاشرة الطبيعية فيما بعد.

فهل يوجد أمل؟؟؟
وهل يوجد حل إيجابي أو حقيقي؟؟؟

بارك الله فيكم وجزاكم كل خير، وجعله في ميزان حسناتكم بإذن الله.

الصديق العزيز.. في حالات كثيرة قد لا يشعر الرجل بوجود انتصاب في الصباح، وذلك يحدث في الغالب إذا كان الشخص يعاني اضطراباً بالنوم (أي عدم الاستغراق في النوم للوصول إلى مرحلة النوم العميق، والتي تسمى Rapid eye movement sleep، والتي تحدث بسبب حالات الاكتئاب أو السمنة المفرطة، والتي تسبب اضطرابات النوم وعدم النوم العميق.

ولذلك فأنت في حاجة إلى متخصص في أمراض الذكورة لعمل اختبارات الكفاءة الجنسية واختبار (الريجيسكان) حتى يتم تشخيص الحالة، وهل هي بسبب نفسي أو بسبب عضوي في الشرايين أو الأوردة أو الأعصاب المغذّية للعضو الذكري، وحتى يستطيع وصف العلاج المناسب لك دوائيا أو جراحيا.. مع تمنياتي بالتوفيق.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كل عام وأسرة "بص وطل" بخير بمناسبة الشهر الكريم.. ومشكلتي هي أنني طالب في المرحلة الجامعية وأمارس العادة السرية بشراهة وبشكل دائم، يصل إلى أكثر من مرة يوميا، وقد لاحظت أن الخصية اليمنى بها عِرْق غليظ عن باقي العروق الموجودة بالخصية اليسرى، علما بأنني عندما أمارس العادة السرية أتماسك ولا أحاول أن أقذف عند الوصول لمرحلة الذروة، والتي تصل إلى خمس ساعات تقريبا، وأنتظر حتى يرتخي العضو تماما، وأعود لأمارسها مرة أخرى، ولكني لا أعرف ما هذه الغلاظة الموجودة في العِرْق.. أرجو الرد.

الصديق العزيز.. ممارسة العادة السرية بالطريقة الشرهة التي ذكرتها في رسالتك تسببت في احتقان جهازك التناسلي، ويزيد هذا الاحتقان مع محاولاتك لتأجيل الوصول إلى الشهوة لمدد طويلة تصل إلى خمس ساعات حسب ما ذكرت، وكل هذا طبعا يزيد في درجات الاحتقان واتساع الأوردة بالجهاز التناسلي الخاص بك، ويزيد من الضغط داخل الأوردة مما قد يتسبب في انتفاخها، خصوصا إذا كنت تعاني ضعف أنسجة الأوردة أو دوالي الخصيتين.

ولذلك أنصحك باستشارة طبيب متخصص في أمراض الذكورة حتى يتم فحص الخصية والدوالي، وكذلك أنصحك بعدم الإفراط في العادة السرية وممارسة رياضة عضلية؛ للتخلص من الطاقة الزائدة، أو الصيام المتكرر؛ لتخفيض هذه الطاقة.. مع تمنياتي لك بالصحة